Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كامالا هاريس / كامالا هاريس.. من هي أول امرأة تفوز بمنصب نائب الرئيس ...

كامالا هاريس / كامالا هاريس.. من هي أول امرأة تفوز بمنصب نائب الرئيس .... وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. أدت المحامية الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، نائبة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الأربعاء، وذلك أمام قاضية المحكمة العليا سونيا. الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى الكونغرس. لن أكون الأخيرة كامالا هاريس أول امرأة تنصب بصفة نائب للرئيس وأول أمريكية سوداء ومن أصل آسيوي تشغل ثاني أرفع المناصب في. Kamala harris)‏ (20 أكتوبر 1964) هي سياسية ومحامية أمريكية ونائب الرئيس الأمريكي المُنتخب، شغلت منصب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي الأحدث عن ولاية كاليفورنيا منذ عام 2017.

أدت النائبة الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، أمام قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور، لتصبح هاريس رسميًا أول امرأة، وأول امرأة من أصول أفريقية تتولى. يحتفل سكان قرية هندية، ينحدر منها جد كامالا هاريس، بتنصيبها اليوم الأربعاء نائبة لرئيس الولايات المتحدة بإطلاق الألعاب النارية وتوزيع الطعام. جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس. كامالا هاريس تؤدي اليمين كنائبة للرئيس الأميركي. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس.

سوداء "مثالية"إلى قيادة أميركا
سوداء "مثالية"إلى قيادة أميركا from www.albayan.ae
أدت كمالا هاريس اليوم الأربعاء اليمين الدستورية وأصبحت أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في الولايات المتحدة.وتلت هاريس القسم، متعهدة كامالا هاريس بعد حلف اليمين. أنا الأولى ولن أكون الأخيرة. أدت المحامية الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، نائبة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الأربعاء، وذلك أمام قاضية المحكمة العليا سونيا. اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس لتكون نائبته، يثير الجدل في الأوساط الأميركية. جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس. كامالا هاريس تؤدي اليمين كنائبة للرئيس الأميركي. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس.

كشفت شبكة سي إن إن الإخبارية إن نائبة الرئيس الأمريكي الجديد كامالا هاريس من المتوقع أن تؤدي اليمين الدستورية باستخدام كتابين.

وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. دخلت كامالا هاريس التاريخ بأدائها اليمين نائبة للرئيس الأمريكي جو بايدن لتصبح أول امرأة وأول أمريكية سمراء وأول أمريكية من أصل آسيوي، تشغل ثاني أرفع المناصب في الولايات. وتعتبر نائب الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس أول نائبة رئيس امرأة ومن أصول ملونة تشغل هذا المنصب، حيث ولدت في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا لأبوين من جامايكا والهند. يتولى جو بايدن منصبه الجديد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بصحبة كامالا هاريس، كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس ومن ذوات البشرة السوداء، لذلك تتوجه نحوها الكثير من. كشفت شبكة سي إن إن الإخبارية إن نائبة الرئيس الأمريكي الجديد كامالا هاريس من المتوقع أن تؤدي اليمين الدستورية باستخدام كتابين. لن أكون الأخيرة كامالا هاريس أول امرأة تنصب بصفة نائب للرئيس وأول أمريكية سوداء ومن أصل آسيوي تشغل ثاني أرفع المناصب في. وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. أدت المحامية الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، نائبة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الأربعاء، وذلك أمام قاضية المحكمة العليا سونيا. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. أدت كمالا هاريس اليوم الأربعاء اليمين الدستورية وأصبحت أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في الولايات المتحدة.وتلت هاريس القسم، متعهدة كامالا هاريس بعد حلف اليمين. ورددت هاريس كلمات القسم أمام قاضية من المحكمة العليا؛ لتصبح أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس.

أدت النائبة الأمريكية كامالا هاريس اليمين الدستورية، أمام قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور، لتصبح هاريس رسميًا أول امرأة، وأول امرأة من أصول أفريقية تتولى. أنا الأولى ولن أكون الأخيرة. أدت كمالا هاريس اليوم الأربعاء اليمين الدستورية وأصبحت أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في الولايات المتحدة.وتلت هاريس القسم، متعهدة كامالا هاريس بعد حلف اليمين. وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. قال الرئيس الأمريكي المُنتخب، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى منصة التنصيب في مبنى الكونغرس.

الانتخابات الأميركية: كامالا هاريس: "فشل" قيادة ترمب ...
الانتخابات الأميركية: كامالا هاريس: "فشل" قيادة ترمب ... from vid.alarabiya.net
كامالا هاريس تؤدي اليمين كنائبة للرئيس الأميركي. كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن: ورددت هاريس كلمات القسم أمام قاضية من المحكمة العليا؛ لتصبح أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. أصدرت #كامالا_هاريس هذا الكتاب في العام الماضي، وهي تستعد للدخول في منافسات قادة الحزب الديمقراطي للترشح لرئاسة الجمهورية ضد الرئيس #دونالد_ترامب. قدمت كامالا هاريس، نائب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الاثنين، استقالتها من عضويتها بمجلس الشيوخ رسميًا، كنائبة عن ولاية كاليفورنيا، إلى حاكم الولاية.

كامالا هاريس تاريخ مثير لامرأة استثنائية.

علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن كامالا هاريس، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. قال الرئيس الأمريكي المُنتخب، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى منصة التنصيب في مبنى الكونغرس. كما أدت كامالا هاريس القسم القانوني نائبة لرئيس الولايات المتحدة الـ 46. يتولى جو بايدن منصبه الجديد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بصحبة كامالا هاريس، كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس ومن ذوات البشرة السوداء، لذلك تتوجه نحوها الكثير من. أصبحت كامالا هاريس التي اختارها المرشح الديموقراطي للبيت الأبيض جو بايدن نائبة له في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر، كأول سيدة سوداء تترشح لهذا المنصب. وصول نائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس إلى مبنى الكونغرس. كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له. كامالا هاريس تاريخ مثير لامرأة استثنائية. Kamala harris)‏ (20 أكتوبر 1964) هي سياسية ومحامية أمريكية ونائب الرئيس الأمريكي المُنتخب، شغلت منصب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي الأحدث عن ولاية كاليفورنيا منذ عام 2017. قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن: أنا الأولى ولن أكون الأخيرة. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس.

كامالا هاريس تاريخ مثير لامرأة استثنائية. أصدرت #كامالا_هاريس هذا الكتاب في العام الماضي، وهي تستعد للدخول في منافسات قادة الحزب الديمقراطي للترشح لرئاسة الجمهورية ضد الرئيس #دونالد_ترامب. جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس. وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن، عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس لتكون نائبته، يثير الجدل في الأوساط الأميركية.

كامالا هاريس... أول أميركية سوداء مرشحة لمنصب نائب الرئيس
كامالا هاريس... أول أميركية سوداء مرشحة لمنصب نائب الرئيس from www.alaraby.co.uk
اليوم نكتب فصلا جديدا من التاريخ الأمريكى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. علاوة على ذلك فإن أفراد عائلته مرتبطين بيهود ( ولدين وإبنة)، تماما كما هو حال زوج كامالا هاريس. قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن: الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يصلان إلى الكونغرس. لن أكون الأخيرة كامالا هاريس أول امرأة تنصب بصفة نائب للرئيس وأول أمريكية سوداء ومن أصل آسيوي تشغل ثاني أرفع المناصب في. كما أدت كامالا هاريس القسم القانوني نائبة لرئيس الولايات المتحدة الـ 46. تؤدي كامالا هاريس اليمين الدستوري كنائبة للرئيس الأميركي جو بايدن. أنا الأولى ولن أكون الأخيرة.

ورددت هاريس كلمات القسم أمام قاضية من المحكمة العليا؛ لتصبح أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس.

وولدت هاريس في كاليفورنيا، ولكن غالبًا ما كانت تأخذها والدتها شيامالا جوبالان، أخصائية تزوجت والدة هاريس من رجل جامايكي وأطلقوا على ابنتهم اسم كامالا الذي يعني زهرة اللوتس. كما أدت كامالا هاريس القسم القانوني نائبة لرئيس الولايات المتحدة الـ 46. اليوم نكتب فصلا جديدا من التاريخ الأمريكى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. أدت كمالا هاريس اليوم الأربعاء اليمين الدستورية وأصبحت أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في الولايات المتحدة.وتلت هاريس القسم، متعهدة كامالا هاريس بعد حلف اليمين. وصلت نائبة الرئيس الامريكي المنتخب كامالا هاريس، رفقه زوجها دوغ إمهوف إلى الكابيتول مقر الكونجرس الأمريكي، استعداداً لبدء حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة. يحتفل سكان قرية هندية، ينحدر منها جد كامالا هاريس، بتنصيبها اليوم الأربعاء نائبة لرئيس الولايات المتحدة بإطلاق الألعاب النارية وتوزيع الطعام. كشفت شبكة سي إن إن الإخبارية إن نائبة الرئيس الأمريكي الجديد كامالا هاريس من المتوقع أن تؤدي اليمين الدستورية باستخدام كتابين. أعضاء المجمع الانتخابي في ولاية بنسيلفانيا يمنحون أصواتهم لجو بايدن ونائبته كامالا هاريس. جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس. تواصل مراسم تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة وكامالا هاريس نائبة له في الكونغرس. أصدرت #كامالا_هاريس هذا الكتاب في العام الماضي، وهي تستعد للدخول في منافسات قادة الحزب الديمقراطي للترشح لرئاسة الجمهورية ضد الرئيس #دونالد_ترامب. قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن: كامالا هاريس عضوة مجلس الشيوخ والمدعية العامة في ولاية كاليفورنيا اختارها المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن نائبة له.

Post a Comment for "كامالا هاريس / كامالا هاريس.. من هي أول امرأة تفوز بمنصب نائب الرئيس ..."